تعديل موظف نادى القمار كازينو

تعديل موظف نادى القمار كازينو

منذ افتتاح أول كازينو في القرن السابع عشر ، تطورت ثقافة اللعبة. يختار الكثيرون هذا النشاط هواية مفضلة لديهم أو الطريقة المثالية للاحتفال بمناسبة خاصة.

لم يكن هناك كازينو لا يحتوي على نظام ملابس صارم وذكي. ومع ذلك ، فقد تغير هذا في معظم الأماكن.

الآن ستجد فقط أفضل الكازينوهات في العالم التي تتطلب ثوبًا أنيقًا مع بعض العلب وبعض الهدايا. ولكن هناك مجموعة من الأشخاص في الكازينو يواصلون ارتداء ملابسهم لإثارة إعجابهم بصرف النظر عما يحدث حولهم – تجار الكازينو.

على الرغم من أن المسؤوليات تختلف من كازينو إلى آخر ، فغالبًا ما تجد تاجرًا يوزع البطاقات لمجموعة من الألعاب ، بما في ذلك لعبة البلاك جاك والبوكر ، التي تدعم اللاعبين أو تدير عجلة الروليت. وبسبب هذه البيئة السريعة والمتنوعة ، يتوجب على التجار عادة إتقان معظم الألعاب التي يقدمها الكازينو. تقدم مواقع الويب ، مثل كازينو كتاب أزرق عبر الإنترنت ، ألعابًا افتراضية لأولئك الذين لا يريدون مغادرة منازلهم بالراحة.

تتمثل المهمة الرئيسية للرباعيون في ضمان قضاء وقت ممتع للعملاء ، والذي يشمل أيضًا خدمة عملاء لا تشوبها شائبة في جميع الأوقات – لذلك يجب أيضًا تقديمهم جيدًا.

ماذا كان يرتدي التجار على مر السنين؟

أولاً ، لقد تغير شكل الزوار إلى حد كبير بمرور الوقت (كما ذكر سابقًا). في الكازينو ، لا توجد نساء براقة ورجال يتناسبون جيدًا في كل زاوية – إلا إذا ذهبت إلى كازينو من الدرجة العالية تشتهر بصيانته. بدلاً من ذلك ، ابحث عن مزيج من الموضات ، من الأزياء الأنيقة وغير الرسمية إلى فساتين الحفلات التي تبرز من بين الحشود. في وضع معقول ، لا يوجد شيء يعمل في الكازينو – في معظمها ، لا يمكنك ببساطة الابتعاد مع أحذية رياضية أو ملابس رياضية أو ملابس مهملة.

إذا نظرنا إلى الوراء ، ستلاحظ أن القليل قد تغير في المظهر الأنيق والمناسب للرجال والنساء. يتم تقديمهم دائمًا بشكل جيد ، وهم يرتدون ملابس أو لباسًا أسود ، وتتسم ملابسهم دائمًا بلمسة تقليدية.

ما هو السبب في ذلك؟

ظهور كازينو أمر بالغ الأهمية. على الرغم من عدم مراقبة الضيوف عن كثب من قبل ، يُطلب من الموظفين ارتداء أزياء كلاسيكية مع لمسة من التطور.

عندما يزور الناس الكازينو ، فإنهم يريدون التعرف على ثقافة الكازينو. لهذا السبب لم يتغير شيء يذكر في الأثاث والزي الرسمي.

تخيل دخول كازينو وإيجاد تجار التجزئة يرتدون الفساتين الملونة في الديكور الأنيق والحد الأدنى. لن ترغب في الذهاب إلى كازينو ، أليس كذلك؟

هذا هو السبب في أنك ترى لاعبي التنس الذين يرتدون ملابس جيدة وأنت تنضم إلى الاتجاه المتزايد للكازينوهات على الإنترنت وطاولات الحفلات الموسيقية. في الواقع ، إنه يخلق تجربة كازينو حقيقية يبحث عنها الناس وأن كل شيء ينحرف عن المعيار لا يجسد تلك الروح المرغوبة.

ما الذي يحمله اللاعبون؟

للحفاظ على هذا المظهر التقليدي ، ستجد في الغالب تجارًا يرتدون بدلات أنيقة مع قمصان بيضاء وشرائط. لا يشمل هذا دائمًا سترة بدلة لأنهم يجب أن يتحركوا بحرية عندما يتصرفون ، لذلك غالباً ما يضعونها في صالح سترة. ربما يلبسون حاجبهم الأخضر الطبيعي!

يمكن للراميين أيضًا قبول هذا المظهر واختيار البلوزات الأنثوية والعقود الجميلة والصدريات الضيقة. يمكنك أيضًا اختيار فستان كوكتيل أسود أنيق للمناسبات أو الكازينوهات الراقية. وفي النخبة الحقيقية ، قد تجدهم يرتدون ملابس جديدة مستوحاة من الماضي ، حيث كانت النساء يرتدين ملابس من الرأس إلى أخمص القدمين في الفخامة والأناقة.

ومع ذلك ، من المهم أن تتذكر أن تجار الكازينو (في المتوسط) لا يحصلون على راتب مرتفع. تتراوح الرواتب الأساسية بين 18 و 19000 جنيه إسترليني ، والتي يمكن أن تصل إلى 20.000 جنيه إسترليني. تميل سفن الرحلات البحرية إلى دفع أكثر من ذلك بكثير لأصحابها ، وخاصة إذا كان لديهم عقد معفاة من الرسوم الجمركية.

لذلك ، يتم جمع هذه الجماعات بثمن بخس قدر الإمكان (ما لم يتم توفيرها من قبل الكازينو). تعد متاجر الشوارع المتخصصة في ملابس العمل الذكية للرجال والنساء المكان المثالي لهذه الملابس ، ويمكن للموزعين في كثير من الأحيان شراء شيء ما بلمسة خفية من الشخصية. على سبيل المثال ، قد يختارون الابتعاد عن القميص الأبيض (إذا كان الكازينو يسمح لهم بذلك) للحصول على نمط منقوش أو اختيار ثوب أنيق.

كما ترون ، قد يتغير الموضة ، لكن التجار لا يميلون إلى القيام بذلك وهذا التلميح إلى التاريخ هو الذي يخلق جوًا مفعمًا بالحيوية والترحيب يميز العديد من الكازينوهات.

Shahina