خيارات الأزياء لزيارة الكازينوهات الكندية

خيارات الأزياء لزيارة الكازينوهات الكندية

إن الأمسية في أحد أفضل الكازينوهات في كندا هي دائمًا سبب للاحتفال. سواء كنت لاعبًا متمرسًا يبحث عن فوز كبير آخر أو وقت غير رسمي يبحث عن المتعة ، فإن الكازينوهات تقضي وقتًا رائعًا. على الرغم من أن معظم الناس يعتبرون رحلة إلى أحد الكازينوهات الحية الكندية بمثابة نوع من الأحداث ، فإن ملابسك ستصبح بطبيعة الحال موضوعًا ساخنًا قبل الخروج.

إذا كنت قد لعبت في أحد الكازينوهات الموصى بها عبر الإنترنت ، فمن المحتمل أنك تتساءل عما إذا كان بإمكانك الظهور في ملابسك وارتداء الملابس. وللأسف، فإن الجواب هو لا. أحد المجالات التي تتمتع فيها ألعاب الكازينو عبر الإنترنت بميزة على ألعاب الكازينو المباشرة هو أنه يمكنك حزم كل ما تريد. من ناحية أخرى ، يوجد في المستشفيات قواعد لباس معين. على استعداد للحصول على ما يصل؟ ثم حان الوقت لارتداء الملابس.

الكازينوهات الكندية لديها موقف مريح:

قررنا تقديم بعض أشكال الأزياء التي يجب مراعاتها عند زيارة الكازينوهات الكندية الأكثر شعبية. دعونا نلقي نظرة على قواعد كازينو نياجرا من الباب. في هذا الكازينو ، تصر الإدارة على أن يرتدي جميع اللاعبين قميصًا (قطعة علوية) وأحذية (أو أحذية رياضية) في جميع الأوقات. بالطبع ، يجب اعتبار الملابس التي تغطي النصف السفلي من الملابس ملابس عادية.

بالإضافة إلى ذلك ، لا يسمح الكازينو بملابس تحتوي على شعارات أو رسائل يمكن اعتبارها “فاحشة أو مسيئة أو تخويفية أو تهديدية”. تقريبا جميع الكازينوهات الكندية لديها قواعد مماثلة. في الأساس ، طالما أنك تبدو لائقًا وغير ضار ، يمكنك ارتداء ما تريد.

هذا الموقف المريح مثالي لسببين. أولاً ، هذا يعني أنه يمكنك الشعور بالراحة أثناء اللعب. ثانياً ، يمكنك اختيار المظهر الذي يناسب المناسبة. عندما يزور الأشخاص كازينوًا لأسباب متنوعة ، غالبًا ما توجد مجموعة واسعة من الأساليب على أرض الكازينو.

ملابس رسمية:

نظرًا لأن أكبر الكازينوهات في كندا أصبحت مجمعات ترفيهية كاملة ، فمن الشائع أن تستخدمها العلامات التجارية الكبرى في تنظيم الأحداث. يتيح لك الجمع بين الألعاب والبارات وقاعات المؤتمرات والديسكو القيام بأشياء كثيرة تحت سقف واحد. لأولئك الذين يحضرون حدث رسمي ، نوصي القمصان والسراويل للرجال. الأزياء والذباب لن يكون في غير محله. بالنسبة للنساء ، ستكون الفساتين متوسطة الطول أو الطويلة ذات الكعب مناسبة. إذا أحضرت حقيبة ، فاعرف أنه سيتم البحث عنها عند دخول المبنى.

ملابس الحفلات:

بالنسبة لمعظم الزوار غير الرسميين ، فإن زيارة الكازينو هي ذريعة للحفلات. إذا كنت تزور كازينوًا كنديًا للاستمتاع بالجانب الجيد من الحياة ، فستجد قميصًا أنيقًا أو بنطالًا بسيطًا أو بنطال تشينو للرجال. للنساء ، والتنانير ، حللا أو فساتين هي لعبة عادلة.

الرهان اللباس:

الفئة الأخيرة من الأزياء التي يمكن أن تقع فيها هي تلك التي تحتلها الظروف الجوية القاسية. إذا كنت شخصًا يلعب ألعاب الكازينو ولا يصرف انتباهك ، فأنت تريد أن تكون مستريحًا قدر الإمكان. عندما ترتدي ملابس فضفاضة ومريحة ، تبقى مستريحًا وتتخذ قرارات أفضل على الطاولة. لا يوجد ما هو أسوأ من الزي غير السار الذي يصرفك عن رهاناتك أو يثبط وجهك في لعبة البوكر. عندما يكون الجو حارًا ، اختر القمصان الفضفاضة والسراويل الكتان. عندما يكون الجو بارداً ، فكر في الجينز والسترات الصوفية والسترات. إذا بقيت لائقًا وشعورًا جيدًا ، فأنت الفائز.

هذا كل شيء. عندما يتعلق الأمر بأزياء الكازينو ، فإن الزي الذي تختاره يعتمد على الغرض من زيارتك. ما لم تكن مستفزًا بشكل متعمد ، لن تمنعك شرطة الأزياء في الكازينو. ارتدي هذه المناسبة واستمتع بوقتك – هذا هو المفتاح لتحقيق أقصى استفادة من وقتك في كازينو كندي.

Shahina