ماذا تلبس عند زيارة الكازينو؟

ماذا تلبس عند زيارة الكازينو؟

لم يذهب كثير من الناس إلى الكازينو وكانت الفكرة العامة لما يتوقعونه هي ما يشاهدونه في الأفلام. من المحتمل أن تعطيه زيارة الكازينو مظهرًا ساحرًا أو ملابس قصيرة. على الرغم من أن العديد من الكازينوهات لا تملك مدونة ملابس خاصة ، إلا أنه يجب على الزوار واللاعبين ارتداء ملابس مناسبة.

من المهم ارتداء شيء يجعلك تشعر بالراحة والأمان. سواء أكنت تقابل صديقًا أو تلعب ألعاب الكازينو المفضلة لديك ، فسوف تشعر بالراحة في الزي الذي يريحك. يمكن أن يرافق سحر الفوز أيضا اللباس المناسب.

إذا كنت في الكازينو لأول مرة وتبحث عن أفضل طريقة للارتداء بشكل مناسب ، فيجب عليك الانتباه إلى النقاط التالية.

فيما يلي بعض أنواع الملابس التي يمكنك ارتداؤها في الكازينو:

هذه هي الفئة الأكثر رسمية من الملابس. في معظم الحالات ، سترى ذلك في المناسبات الخاصة ، مثل العشاء في الكازينو. في مثل هذه الحالات ، يجب على النساء ارتداء فستان سهرة طويل مع خيارات مثل تسريحات الشعر والتيجان والقفازات. في الرجال ، يبدو سبب العلاقات البيضاء أكثر صرامة. يجب أن يرتدي الرجال معطفًا أسودًا مع بنطلون مطابق ، وسترة بيضاء ، وقميصًا أبيض مستقيم العنق ، وأزرار أكمام وأزرار أكمام وأربطة بيضاء ، وقفازات رمادية أو بيضاء ، وأحذية جلدية سوداء.

ربطة عنق سوداء:

تستخدم العلاقات السوداء على نطاق واسع في الأحداث الرسمية التي من المحتمل أن تجدها في كازينو. تم تخفيف القواعد التي تحكم هذه الملابس على مدار العقدين الماضيين ، ولكن يجب على النساء ارتداء ملابس وأحذية سهرة أنيقة. يجب أن يرتدي الرجال سترة وربطة عنق سوداء وقميصًا أبيض وسهرة سوداء وأحذية جلدية سوداء.

ربطة عنق سوداء اختيارية:

هذا هو اللباس الأكثر شعبية للأحداث مثل حفلات الزفاف. يجب على النساء ارتداء فساتين الكوكتيل أو فساتين السهرة. من ناحية أخرى ، ينصح الرجال بارتداء بدلات داكنة ورباطات احتفالية بيضاء وأحذية جلدية سوداء.

شبه رسمي:

هذا هو الزي القياسي للعديد من الكازينوهات. يجب على النساء ارتداء فساتين كوكتيل أو سراويل أو فساتين. يجب على الرجال ارتداء بدلات داكنة وأحذية داكنة وروابط رسمية عند الخصر.

على فكرة

عندما يتعلق الأمر بالملابس غير الرسمية ، فإن الكثير من الناس يسيئون فهم أنهم بحاجة فقط إلى ارتداء قميص وسروال قصير. بالمعنى الحقيقي للكلمة ، يجب على النساء ارتداء التنانير أو الفساتين الصيفية وارتداء الملابس أو الجينز. يجب على الرجال ارتداء الجينز الكلاسيكي أو البنطلون الكاكي أو قميص القميص أو القميص العادي أو الأحذية الرياضية أو النعال.

الراحة هي الأولوية المطلقة:

في حين أنه من المهم ارتداء ملابس جيدة ومظهر جيد ، إلا أنه لا يمكنك التقليل من أهمية الراحة. من الجيد دائمًا ارتداء ملابس تجعلك تشعر بالراحة. بالنسبة لمعظم النساء ، تكمن المشكلة الرئيسية في ارتداء ملابس جذابة للغاية أو ضيقة للغاية ، لأنهن يضطرن إلى ضبط الفستان باستمرار.

تجنب الكعب العالي. أنت تبدو جميلة ، لكن قدميك قد تؤذيك في الليل ، وآخر شيء تريده هو ليلة غير سارة في الكازينو. يجب على الرجال ارتداء أحذية الحفلات ، ولكن يمكنك أيضًا ارتداء النعال الداكنة. يجب ألا تكون سترةك ضيقة جدًا وأن تحتوي على أكثر من جيبين لمحفظتك وهاتفك وعناصر أخرى تحتاجها.

المزيد من اللمعان بعد الساعة 18 مساءً:

على الرغم من أن الكازينو يقول إنها طريقة غير رسمية للعب ، إلا أن العديد من الأشخاص الذين يلعبون في الكازينوهات يعرفون أن عليك العمل بجدية أكبر إذا ذهبت بعد الساعة 6 مساءً. كقاعدة عامة ، يجب أن يكون اللاعبون شبه رسميين في الليل ويجب على النساء ارتداء سراويل أو فساتين كوكتيل.

أناقة بسيطة:

بعض الناس يفضلون نظرة بسيطة وأنيقة. يمكنك ارتداء مع الجينز القديم المفضل لديك. يمكن للمرأة الجمع بين هذا مع تي شيرت عادي أو مطبوع. ومع ذلك ، لا ينبغي أن تكون القمصان المطبوعة صاخبة للغاية. يمكن للرجال ارتداء قمصان V أو الرقبة المستديرة مع الجينز. للرجال والنساء ، يمكن ارتداء السترة فوق القمصان لإكمال المظهر. يمكن للمرأة ذات الشعر الطويل أن تبدو مريحة عن طريق ترك شعرها يسقط على أكتافها.

تغميق إذا كنت غير متأكد:

إذا كنت لا تعرف متطلبات الكازينو الذي تريد زيارته ، فإن أفضل فكرة هي ارتداء ألوان أغمق. للرجال ، بنطلون جينز غامق ، قميص ، جاكيت وأحذية سوداء تكفي. يجب على النساء ارتداء فستان كوكتيل أزرق أو أسود أو بنطلون.

بالنسبة لكثير من الناس ، فإن زيارة الكازينو هي صفقة وشيء واحد لا يقومون به بانتظام. إنه أمر محترم ومهذب أن يرتدي ملابس بسيطة وأن يعاملها كفرصة. نأمل أن تكون قد عثرت على بعض المعلومات المفيدة لتلبيسها عند زيارة كازينو. ولكن الشيء الأكثر أهمية هو أن تشعر بالرضا وكيف تبدو. هذا يساهم بشكل كبير في أفضل مساء في الكازينو.

Shahina