وضع الكازينو

وضع الكازينو

أمسية في كازينو هي الفرصة المثالية لارتداء أفضل ملابسك المسائية وأفضل المجوهرات. سواء أكان لاعبًا صعبًا يسعى للحصول على معاملة مناسبة لكبار الشخصيات أو يهتم لاعب صغير ، فلا شيء يفوق شعورًا أكثر متعة من ارتداء الملابس الليلية وألعاب الطاولة.
بالنسبة للاعب المميز ، هناك ملابس وإكسسوارات فاخرة تجمع بين الكازينو والجوانب الراقية ، والعديد منها بسعر مماثل. نحن لا نتحدث عن الجوارب المصنوعة من رقائق البوكر أو أربطة العنق ، ولكننا نتحدث عن عناصر متطورة ولكنها أنيقة تحتفل بالكازينوهات وتلعب عبر عالم الموضة. من ساعات البوكر التي تصل تكلفتها إلى منزل أزرار الكم لتقليد لعبة بطاقة جيمس بوند ، هناك شيء يناسب جميع الأذواق والميزانيات.

 

البدلة:

معظم المهنيين يفضلون الجينز الفضفاض وأغطية الرأس القذرة والنظارات الشمسية الايريديوم لاختيار معدات البوكر عالية الخطورة. لكن اللاعبين المهتمين بالأزياء يعرفون أن هناك خيارًا واحدًا فقط لملابس الكازينو ، وهو المساء. بالطبع ، هناك المئات من العلامات التجارية للاختيار من بينها ، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الإدلاء ببيان ، سوف يناسبهم بريوني. بيت الأزياء الإيطالي بيرس بروسنان ودانييل كريج هما أشهر وكلاء I6 في العالم.

كان هذا أول تعاون مع امتيازعيون ذهبية ، الذي استمر حتى عصر كريج ، عندما استحوذ توم فورد على بعض العزاء في عام 2008. ومما لا شك فيه أن التكس الأكثر جاذبية هو الأمسية التي يرتديها كريج في الكازينو الملكي أثناء مشاهد البوكر عالية الخطورة. قبل وقت قصير من إصدار كازينو رويال في عام 2006 ، أصدرت بريوني نسخة السندات تكس مع إصدار خاص من جيمس بوند و 007 من الفضة.

تكلف البدلات الرسمية المتوفرة من بريوني حوالي 3300 جنيه إسترليني. تقدم الخدمة المخصصة ملابس مصممة خصيصًا تتيح للعملاء الاختيار من بين أكثر من 800 نوع مختلف من الأقمشة. السعر؟ إذا كان عليك أن تسأل ، ربما لا يمكنك تحمله.

 

الساعة:

كريستوف كلاريت بلاك جاك
هناك العديد من ساعات الكازينو في السوق ، لكن لا توجد ساعات جميلة مثل ساعة كريستوف كلاريت 21 بلاك جاك.

إنه جزء من مجموعة ألعاب الساعاتي ومتاح أيضًا في لعبة البوكر وطبعة القمار.

يحتوي الإصدار 21 من لعبة ورق على ثلاثة ألعاب مضمّنة قابلة للتشغيل:

المكعب: يوجد زوج من المكعبات المصغرة في القفص في الساعة الرابعة على جانب العلبة ويمكن رؤيتها من خلال بلورة الياقوت.

الروليت: في الجزء الخلفي من الساعة ، يعمل الدوار الدوار كعجلة روليت وظيفية. بداية من الحركة ، تدور العجلة عدة مرات قبل التوقف.

لعبة ورق: يتم إخفاء بطاقات الجهات المانحة واللاعبين وراء مصاريع الاتصال الهاتفي. تخلط الأزرار الموجودة على جانب الساعة المكدس وتعطي بطاقات إضافية للتاجر واللاعب. عندما يتم التعامل مع البطاقة ، حلقات صغيرة غونغ.

يتم تحريكها بواسطة حركة تلقائية تتكون من 40 ياقوت ، 501 قطعة ، 7 آليات مع محامل كروية خزفية مزدوجة واحتياطي طاقة 72 ساعة.

تم صنع 21 ساعة فقط بسعر يبدأ من حوالي 200،000 دولار.

أزرار أكمام:

أزرار الكم هي الطريقة الوحيدة لتحسين البدلة الحادة ، وتيتوسيان لندن لديها ما عليك إضافته إلى سهرة بريوني.

تتضمن مجموعة الكازينو أربعة أنماط تعتمد على ألعاب الطاولة المختلفة. هذا يعني أن زوار الكازينو يمكنهم تنسيق ملابسهم وفقًا للألعاب التي يرغبون في لعبها.

تتكشف أزرار أكمام أوراق اللعب من مثل مجموعة أوراق حقيقية ، بينما تحتوي أزرار أكمام الروليت على كرة صغيرة تتحرك حول عجلة معقدة.

تتضمن أزرار الكم على شكل مكعب مكعبات مصغرة يمكن لفها في الحقيبة الشفافة ويمكن تدوير أزرار أكمام رقاقة رقاقة لعبة البوكر لتغيير اللون.

أزرار أكمام مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ومصممة لتعزيز التفاعل مع مرتديها ، وهو نوع من اللعب الجانبي في حين يتم التعامل مع البطاقات الحقيقية.

تتراوح الأسعار بين 165 جنيهًا إسترلينيًا و 195 جنيهًا إسترلينيًا ويمكن شراؤها دون الفوز بالجائزة الكبرى.

أحذية رياضية:

لتفادي الارتباط مع زي بريوني الخاص بك ، فإن التعاون بين منتج التسجيلات الأمريكية لموسيقى الهيب هوب جست بليز ومتاجر التجزئة للأحذية في باكر وشيلدرن ساكوني هو المدرب المثالي لأسلوب الكازينو.

استنادًا إلى ، يحتفل هذا الحذاء المحدود بالألوان الأحمر والأخضر والذهبي لطاولة الروليت. تمثل التفاصيل “00” و “36” على ظهر كل حذاء الأشكال الأولى والأخيرة من عجلة الروليت.

يتميز اللسان بشعار عجلة الروليت والنعال بها شبكة حمراء وذهبية تحاكي الصناديق على الطاولة حيث يودع اللاعبون رقائقهم. ترمز النقطة البيضاء على الحذاء الأيسر إلى الكرة.

عندما تم تقديمها في عام 2015 ، جاء المدربون باستخدام لعبة مطابقة القمصان والحقائب والقبعات والبطاقات. تبلغ تكلفتها 225 دولارًا للبيع بالتجزئة ، ولكن يمكن شراؤها الآن في مواقع المزاد على الإنترنت مقابل 160 دولارًا تقريبًا.

حقيبة يد:

بالنسبة للاعبين ، لا توجد بيجامات بدون حقيبة يد كاملة. لحسن الحظ ، لقد غطيت شانيل. كشفت شركة الأزياء الفرنسية العملاقة في عام 2016 عن مجموعة الكازينو الأولى بمجموعة من العناصر ، من حقائب اليد إلى حقائب اليد إلى حقائب الماكياج. مجموعة القلب هي حقيبة مكياج على شكل مكعبات. اللون الأسود ورموز النادي محظوظ والقلب النحاس. يتم ترتيبها بنفس نمط المكعبات القياسية. كما أن لديها سلسلة من النحاس المنسوج المستعبدين مبطنة بالجلد الذهبي. إنه إصدار محدود ، متوفر فقط في السوق المستخدمة ، حيث لا تزال الأسعار حوالي 13000 دولار. الحقيبة بحجم جيد وهي السفينة المثالية لجلب أرباحك إلى المنزل.

Shahina