2019 كازينو اتجاهات الموضة

2019 كازينو اتجاهات الموضة

غالبًا ما ترتبط الكازينوهات بالسحر والأزياء وأسلوب حياة مجموعة الطائرات النفاثة ، مع بكرات عالية جدًا وشماعات لإقناع اللاعبين عندما يأتون إلى الطاولة.

إذا كنت ترغب في الحصول على فكرة عن هذا المشهد أو إذا كنت لا ترغب في الاطلاع عليه عند زيارة كازينو في عام 2019 ، فإليك بعض من اتجاهات الموضة التي ستستمتع بها.

الأحذية المسطحة في رواج:

يمكن للمرأة التي تشعر بالقلق من إلقاء الكعب العالي غير المريح على أرض الكازينو لبضع ساعات أن تتنفس الصعداء ، لأن صعود الشقق هذا العام هو أكثر أشكال الأحذية سخونة.

تصميمات الأحذية المسطحة المعاصرة متنوعة بشكل لا يصدق ، تتراوح من جلد بسيط إلى بدائل أكثر سخونة. يمكنك العثور على شقق أنيقة مصممة في منازل كبيرة مثل غوتشي أو ببساطة اتصل بالمتاجر القائمة مثل توب شوب أو زارا للحصول على صفقات أرخص.

بالطبع ، إذا كنت ترغب في اللعب دون القلق بشأن ما ترتديه ، فإن مواقع مثل كازينو كاسومو ، حيث يمكنك لعب ماكينات القمار وغيرها من ألعاب الكازينو الشهيرة على الإنترنت ، هي خيارك الأفضل.

النيون هكذا “الآن”:

بعد الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي ، بدت الأصوات المكتومة قائمة ، ولم تعد الأزياء اليومية للعقود الماضية مقبولة. بالطبع ، الأزياء هي وحش دوري ، لذلك ليس من المستغرب أن الاتجاه قد عاد إلى نغمات نيون شديدة بشكل خاص.

من فساتين السهرة الأنيقة باللون الوردي إلى ملابس رياضية تجمع بين اللون الأصفر الفاتح والأزرق الكهربائي ، هناك أزياء عصرية للرجال والنساء. قد يبدو هذا النوع من التاريخ مختلفًا قليلاً في ضوء النهار ، ولكن في الجو الاحتفالي لكازينو ، سيكون المرافقة المثالية.

عاد الكتفين الكبار:

وينعكس إحياء آخر للأزياء من عصر سابق في حجم أكتاف العديد من الفساتين والسترات الواقية من الرصاص في طليعة التكنولوجيا.

لقد مرت بعض البيوت مثل إيف سان لوران في الأشهر الأخيرة ببعض الاختراعات المذهلة حقًا ، وليس هناك ما يشير إلى أن هذا الاتجاه على وشك الانتهاء قريبًا.

ميزة واحدة من أكتاف مضخمة أو مبطنة في بيئة كازينو هي أنك ستجد بالتأكيد مساحة كافية لممارسة لعبة مشغول. من الأرجح أن يترك الناس مساحة صغيرة إذا كان وجودك الجسدي أكبر قليلاً ، تم إنشاؤه بشكل مصطنع من خلال اختيارك للأزياء.

مزدوجة الصدر في الموضة:

ظل الإعداد الافتراضي لبدلات الرجال كما هو دائمًا لفترة طويلة ، على الرغم من أن الشكلية المفترضة للمثال المكون من صفين لا تلائم الأجيال اللاحقة. ومع ذلك ، سيتغير هذا في عام 2019 عندما يتم إعادة إطلاق البدلة المزدوجة من قبل سلسلة من النجوم الشباب الأنيقة من السينما والتلفزيون والموسيقى.

كما هو الحال مع عدد من الاتجاهات التي تمت مناقشتها حتى الآن ، فإن أناقة بدلة مزدوجة الصدر هي بالضبط ما يجعلها مناسبة تمامًا للكازينو بينما قد يرتدي مرتديها مبالغًا في المواقف الأخرى. الكثير من دور لعب القمار الرائعة مع عملائها هي القدرة على ارتداء الملابس دون حرج ، وهو مثالي لأولئك الذين أرادوا دائمًا تجربة بدلة مزدوجة الصدر.

في النهاية ، يجب تحديد أي خيارات للأزياء تقوم بها لزيارة الكازينو من خلال إحساسك الخاص بالأناقة والميزانية ، لكن هذه البيئة بلا شك تكافئ كل من التجريب والابتكار. “البذخ.

Shahina